الثلاثاء 10/12/2019
07:15 بتوقيت المكلا
اختتام دورة التميز الوظيفي لموظفي الادارات العامه بديوان وكيل محافظة حضرموت الوادي والصحراء
سيئون/موقع مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي ـ حضرموت الوادي والصحراء /عامر الجابري
- السبت 24/نوفمبر/2018
news_20181124_06.jpg
اختتمت بقاعة مركز التدريب بمكتب التخطيط والتعاون الدولي بالوادي والصحراء دورة التميز الوظيفي لموظفي الادارات العامه بديوان وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء الذي نظمتها الادارة العامة لبحوث التنمية الادارية والتدريب بديوان وكيل محافظة حضرموت الوادي  والصحراء بدعم من مكتبي صندوق النظافه وتحسين المدن بوادي وصحراء حضرموت والواجبات الزكويه.
تلقى فيها المشاركون وعلى مدى ثلاتة ايام على يد المدرب فواز الفخري على جمله من المعارف  والمهارات في التميز الوظيفي وكيف يصبح الموظف متميزا .
وفي حفل الاختتام تحدث مدير عام الاداره العامه لبحوث التنميه الاداريه بالديوان الاستاذ/ عمر  باشداده بكلمة اشاد فيها بمستوى الانضباط من قبل المتدربين والدال على البحث على التميز وعكسه على الاداء الوظيفي .
مثمنا جهود المدرب على ايصال معلومه التميز الوظيفي وكيف يصبح الموظف متميزا لافتا الى ان هذه الدوره تاتي بتعاون من صندوق النظافه والواجبات الزكويه تشجيعا لبرنامج التاهيل الذي تنفذه الاداره شاكرا قيادة السلطه المحليه ممثله بالوكيل الاستاذ عصام الكثيري على اهتمامه ودعمه جانب التاهيل والتدريب داعيا الجميع الى عكس مخرجات الدوره على الواقع الملموس في مواقع عملهم .
كما القيت في الحفل كلمتين من قبل مدير عام صندوق النظافه و تحسين المدن بالوادي عمر سليم والاستاذ / سالم بامحرز مدير عام الواجبات الزكويه بالوادي اشادتا فيها بادارة البحوث الاداريه التدريب بديوان الوكيل على اهتمامها بجانب التدريب والتاهيل للكادر الوظيفي كما اشارتا الى اهميه انعقاد مثل هذه الدورات التاهليه التي سيكون لها ثمار في المستقبل.
وفي ختام الدوره تم تكريم مدرب الدوره فواز الفخري والمشاركين بالشهادات التقديريه حضر اختتام الدوره المهندس / عمر صالح سليم مدير عام صندوق تحسين المدن بوادي وصحراء حضرموت والاستاذ / سالم بامحرز مدير عام مصلحة الواجبات الزكويه بوادي وصحراء حضرموت والااستاذ / خالد دومان مدير ادارة التدريب بالاداره العامه لبحوث التنميه الاداريه بديوان وكيل وادي وصحراء حضرموت منسق الدورة.



  • إقرا ايضاً