الثلاثاء 10/12/2019
08:01 بتوقيت المكلا
تنفيذي وادي حضرموت يناقش أوضاع المكاتب الخدمية
سيئون/موقع مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي ـ حضرموت الوادي والصحراء /خاص
السبت: 7 سبتمبر 2019
news_20190905_01.jpg
ناقش المكتب التنفيذي بوادي حضرموت والصحراء في اجتماعه اليوم برئاسة وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري تقارير عن مستوى أداء المكاتب الخدمية .
وفي افتتاح المكتب هنأ الوكيل الكثيري أعضاء المكتب التنفيذي وكافة ابناء وادي حضرموت بحلول العام الهجري الجديد متمنيا ان يكون عام خير وسلام للامة جمعا مجددا تهنئته وتبريكاته للطلاب المتفوقين في المرحلة الثانوية ، معربا عن سعادته بتحقيق التفوق وحصول بعض الطلاب على  المراتب المتقدمة على مستوى الجمهورية .
وأستعرض المكتب بحضور وكلاء المحافظة المساعدين المهندس هشام السعيدي وعبدالهادي التميمي ومحمد الصيعري تقارير عن نشاط وانجازات المراكز التخصصية  الطبية والصعوبات والتحديات التي تواجهها .، وآخر عن دور مكتب الصناعة في دعم  الصناعات الصغيرة وامتصاصها للبطالة ومدى الرقابة للمواد الغذائية المنتهية صلاحيتها والإجراءات المتخذة بشأنها .
كما ناقش المكتب التنفيذي تقارير صندوق الرعاية الاجتماعية وتقرير تقييمي عن العام الدراسي 2018- 2019م ونتائج الامتحانات للتعليم الأساسي والثانوي  والاستعداد للعام الدراسي الحالي ، إضافة إلى تقرير عن العام الدراسي لمحو  الأمية وتعليم الكبار .
وتناول المكتب تقرير لمديرية ثمود تضمن أداء السلطة ومستوى تنفيذ المشاريع و أداء الخدمات وتحصيل الايرادات .
حضر اجتماع المكتب التنفيذي قائد المنطقة العسكرية الأولى اللواء الركن صالح طيمس ومدير عام الأمن بالوادي والصحراء العميد مبارك العوبثاني .



  • إقرا ايضاً