الجمعة 20/09/2019
08:42 بتوقيت المكلا
تواصل دورة تدريب المهندسين في إعداد الهياكل الادارية في مديريات مستهدفة بوادي حضرموت
سيئون/موقع مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الخميس 22/مارس/2018
news_20180322_08.jpg
تتواصل اليوم بمدينة سيئون الدورة التدريبية للمهندسين في إعداد الهياكل الادارية لمديريات سيئون - ساه - السوم  المستهدفة في إطار أنشطة مشروع دعم الاستقرار في اليمن الممول من الوكالة الالمانية للتعاون الدولي  " جي آي زد " .
إلى ذلك إطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء عصام حبريش الكثيري على سير هذه الدورة مشيدا بجهود الوكالة الالمانية للتعاون الدولي مع السلطة المحلية للتهيئة لإطلاق عدد من المشاريع التي تستهدف عدد من القطاعات الخدمية المرتبطة بحياة المواطنين في المديريات المستهدفة .
وحث الوكيل الكثيري المهندسين المشاركين في الدورة للاستفادة من مواد الدورة وعكسها في سياق نشاط عملهم المكتبي ، موجها مكتب التخطيط والتعاون الدولي بوادي حضرموت تذليل الصعوبات التي تقف أمام نشاط الوكالة الالمانية للتعاون الدولي في تنفيذ برامجها ومشاريعها بوادي حضرموت .
بدوره عبر ضابط مشروع الوكالة الالمانية للتعاون الدولي GIZ  بحضرموت المهندس عبدالله بن مخاشن ان الدورة تستهدف  تدريب المحاسبين على المفاهيم المحاسبية المتواكبة مع أنظمة الوكالة الالمانية للتعاون الدولي في آلية إعداد المشاريع ، مشيدا بمستوى المحاسبين و تعاونهم في جميع مراحل الدورة .
فيما تعرف وكيل محافظة حضرموت عصام الكثيري من مدرب الدورة المهندس  مازن الدعريهي على المحتوى التدريبي للدورة الذي يركز على الهياكل الادارية في المديريات الثلاث مشيدا بتفاعل المحاسبين وتعاونهم في إعادة ترتيب الهياكل الادارية بمديرياتهم .
رافق الوكيل مدير عام مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي بوادي حضرموت عبدالله نصر .




  • إقرا ايضاً