الجمعة 20/09/2019
08:23 بتوقيت المكلا
تنفيذي وادي حضرموت يناقش تقارير تقييميه عن مستوى أداء ونشاط عدد من مكاتب الوزارات والأجهزة التنفيذية والوحدات الإدارية بمديريات وادي حضرموت
سيئون/موقع مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي ـ حضرموت الوادي والصحراء/خاص
الأربعاء 11/إبريل/2018
news_20180411_16.jpg
ناقش المكتب التنفيذي بوادي حضرموت والصحراء برئاسة وكيل المحافظة لشئون الوادي والصحراء عصام الكثيري وبحضور وكيلا المحافظة المساعدين المهندس هشام السعيدي وعبد الهادي التميمي اليوم تقارير تقييميه عن مستوى أداء ونشاط عدد من مكاتب الوزارات والأجهزة التنفيذية والوحدات الإدارية بمديريات وادي حضرموت والصحراء للعام الماضي 2017م .
وفي مستهل الاجتماع أدان المكتب التنفيذي الأعمال الإرهابية والإجرامية التي شهدتها مدينتي سيئون وتريم خلال اليومين الماضيين داعيا بهذا الخصوص الجهات المختصة للقيام بمهامها في ملاحقة وضبط مرتكبي هذه الجرائم وتقديمهم للعدالة ليأخذوا جزائهم العادل .
كما أطلع وكيل المحافظة أعضاء المكتب التنفيذي على نتائج لقائه بمحافظ المحافظة يوم أمس ، داعيا إياهم  لتقديم مقترحاتهم بشأن رؤية السلطة المحلية في مشروع الأمن الشامل كل في مجال إختصاصه . فضلا عن الإشارة إلى الترتيبات اللازمة لاستقبال العائدين من المغتربين  بالمملكة العربية السعودية والاستفادة من طاقاتهم وتأمين سبل العيش الكريم لهم بين أهاليهم وإخوتهم .
وتناول المكتب التنفيذي تقرير مؤسسة الكهرباء وخطتها العاجلة لإستقبال الصيف المقبل ومقدار الطاقة التوليدية الإجمالية المتاحة التي يتوقع توفرها خلال هذه الفترة البالغة  115ميجاوات وجهود توسعة الشبكات الكهربائية بمختلف مكوناتها لتخفيف الأحمال بين خطوط الضغط تلك الخطوط وتنفيذ بعض مشاريع التحسين للطاقة الكهربائية .
ودعا المكتب التنفيذي كافة المستهلكين بترشيد استهلاك الطاقة للمساعدة في استمرارية الكهرباء وكذلك الإسراع في تسديد ما عليهم من المديونية المتصاعدة من عام إلى آخر وتأثيرها السلبي على نشاط المؤسسة .
كما استعرض المكتب التنفيذي تقارير عن نشاط ومستوى تقديم الخدمات من قبل العاملين في مكاتب شركة النفط والجهاز المركزي للإحصاء والمركز الوطني للوثائق ومكتب شئون المغتربين وأوضاع مديرية سيئون فيما يتعلق بأداء الخدمات بالمديرية وتنفيذ المشاريع وتحصيل الإيرادات .
وجرى في الاجتماع تشكيل لجنة لاستقبال العائدين من المغتربين تضم في قوامها ممثلي عدد من الجهات ذات الاختصاص لوضع الترتيبات اللازمة .
وإطَّلع المكتب التنفيذي على مخلص عن نتائج زيارة وزير المياه والبيئة لوادي حضرموت الأسبوع الماضي والمعالجات التي تمت بشان تنفيذ استئناف الأعمال في مكونات مشروع مجاري الصرف الصحي بمدينتي سيئون وتريم .


  • إقرا ايضاً