السبت 27/02/2021
09:47 بتوقيت المكلا
العون المباشر مكتب اليمن تدشن بسيئون المرحلة الثانية من مشروع الإستجابة الطارئة للنازحين والمجتمع المضيف وذوي الإحتياجات الخاصة
سيئون/ موقع مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي ـ حضرموت الوادي والصحراء/ إعلام ديوان سيئون.
الإثنين: 08/فبراير/2021م
news_20210207_22.jpg
دشنت جمعية العون المباشر مكتب اليمن اليوم بمدينة سيئون المرحلة الثانية من مشروع الإستجابة الطارئة والمتضمن توزيع سلل غذائية بتمويل حملة ليلة 21 رمضان 2020م بحضور وكيل محافظة حضرموت المساعد لشؤون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي ومدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري.
حيث يستهدف المشروع الذي تنفذه العون المباشر بالتعاون مع مؤسسة أمل للتنمية وبالتنسيق مع مكتب وزارة التخطيط والتعاون الدولي والسلطة المحلية توزيع (2000) سلة غذائية للنازحين والمجتمع المضيف وذوي الإحتياجات الخاصة.

وخلال التدشين ثمن وكيل محافظة حضرموت المساعد كافة التدخلات الإنسانية للعون المباشر من خلال توفير أهم الإحتياجات الأساسية التي تسهم في تخفيف معاناة عدد من الأسر المحتاجة لاسيما في الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد.
 
شارك في التدشين مديرا عموم التخطيط والتعاون الدولي والشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت والصحراء عبدالله نصر والدكتور عبدالله باجهام وممثلي عن جمعية العون المباشر عبدالملك الذبحاني وصلاح الحاج.



  • إقرا ايضاً